هل الاكل قبل النوم مضر
إجابات الأطباء على السؤال
اثناء النوم يقل نشاط الجهاز الهضمي ويؤثر على النوم ويفضل تناول الطعام قبل النوم بثلاث ساعات على الاقل 0 2015-06-27 09:06:09
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
نعم مضر ! يجب تناول الطعام قبل النوم ب ٤ ساعات 0 2015-06-24 03:50:43
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية