هل الامتناع عن تناول الطعام والشراب لعدة ايام والابقا على شرب الما فقط عادة صحيه وما هي الفوائد او الاضرار التي يمكن ان تنتج عن ذلك
إجابات الأطباء على السؤال
عادة غير صحية أبداً ولا يوجد منها أي فائدة للجسم، واذا كان القصد منها انقاص الوزن فالذي ينقص هو السوائل والعضلات وليس الدهون وسرعان ما تعود إلى اكتسابهم عند العودة الى عاداتك الغذائية السابقة بالإضافة إلى حدوث نقص كبير في العناصر الغذائية لديك. 0 2015-11-20 11:31:59
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية