هل الانتفاخ يحدث نتيجة شرب الخميرة الجافة الفورية يستمر لاقل من ست ساع
هل الانتفاخ الذي يحدث نتيجة شرب الخميرة الجافة الفورية يستمر لأقل من ست ساعات أم هو مستمر دائماً حتى أتوقف عن شرب الخميرة؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا تستمر دائما و استخدمي معاه الزبادي المضاف له خمائر حيوية 1 2016-01-15 18:54:00
أخصائي تغذية جاسر البربري
تغذية
الامر يخضع لطبيعة الجسم فالمصابون بالقولون المضطرب لايجب ان يستخدموا الخميرة بكثرة .. اما عن طول مدة المعاناة من القولون فهذا يختلف باختلاف طبيعة كل شخص.. ولكي تزيد وزنك بدون كرش لا مناص من لعب رياضة لمدة نصف ساعة في اليوم على الاقل واهتم بتمارين البطن 1 2016-01-14 14:54:06
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية
قد يستمير ليحن توقفك .. او قد يكون عند اول جرعة فقط .. ولكن في الغالب الخميرة تسبب بعض الانتفاخ 0 2016-01-13 15:52:40
الدكتور عمار خليل ابو رجيله
باطنية
الامر يخضع لطبيعة الجسم فالمصابون بالقولون المضطرب لايجب ان يستخدموا الخميرة بكثرة .. اما عن طول مدة المعاناة من القولون فهذا يختلف باختلاف طبيعة كل شخص.. ولكي تزيد وزنك بدون كرش لا مناص من لعب رياضة لمدة نصف ساعة في اليوم على الاقل واهتم بتمارين البطن 1 2016-01-13 10:07:58
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية
الامر يخضع لطبيعة الجسم فالمصابون بالقولون المضطرب لايجب ان يستخدموا الخميرة بكثرة .. اما عن طول مدة المعاناة من القولون فهذا يختلف باختلاف طبيعة كل شخص 0 2016-01-11 20:13:52
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية