هل الاندومى لة اضرار
إجابات الأطباء على السؤال
هي عبارة عن شعيرية منقلية . هي مصدر فقير بالالياف و العناصر المغذية. كترتها تسبب زيادة الوزن و ان كنت تتناولها لوحدهل فهي تجعلك اكثر عرضة لنقص في المعادن و الفيتامينات. 2 2014-12-01 16:12:53
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية