هل الانسكافيه او القهوه أو الشاي .. تزيد الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
لا فهي تعتبر من الاطعمة الحرة لكنها تزيد الوزن وتؤثر كثيرا اذا اضيف لها السكر بكثرة او المادة المبيضة التي تضاف للقهوة والنسكافيه 3 2015-03-09 10:49:59
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
حسب ما اضيف اليهم 2 2015-03-09 10:47:02
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
حسب ما اضيف اليهم