هل الاورليستات مفيد مع الحميه والرياضه وشرب الماء لأنقاص الوزن؟ او هو مختص فقط بتفتييت الدهون بعد الوجبات الدسمه وزني 64 وطولي 167 واعاني من ترهل في البطن بعد الولاده
إجابات الأطباء على السؤال
الاورليستات يقلل من امتصاص الجسم للدهون عند تناول وجيات تحتوي على دهون، اذا كنت تتبع حمية قليلة بالدهون قد لا يكون له تأثير كبير، عموما تجب الاستشارة الطبية عند اخذه وقد تحتاج الى فيتامينات لانه يقلل من امتصاصها 0 2018-12-05 12:48:21
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية