هل البروتين البودرة (واي بروتين)له أضرار أو يسبب العقم ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
بجب اخذ كميات الموصوفه من قبل مختص وذلك بسبب الاضرار التي تلحقها باعضاء متناولها بحيث تؤثر سلبا على الكبد ،الكلى ودقات القلب كما انه يساعد على الاصابه ببعض انواع السرطانات 1 2016-03-06 17:47:54
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية