هل البروتينات التي يستخدمها حاملين الأثقال بعد التمرين لها اضرار؟ اقصد البروتينات التي توضع مع الماء ثم يتم شربها بعد التمرين لتغذي العضله انا استخدم بروتين يحتوي السيرفنق الواحد من 3140cal طاقه وخمسين قرام برتوين و6 قرام دهون و124 قرام كربهوهيدرات و20 قرام سكر و620 قرام صوديوم و1.35 قرام بوتاسيوم
إجابات الأطباء على السؤال
هذه مكملات غذائية ذات طاقة عالية وتجتوي على العناصر الغذائية بتوازن وهي تستعمل من الأشخاص الذين يعانون من النحافة الى جانب الرياضيين ،فهي ليست ضارة ولكن يجب استخدامها للحاجة فقط 2 2010-12-09 22:36:38
طاقم الطبي