هل البصل مفيد للجسم وأنا أحب أكل البصل كثيرا هل سيؤثر على جسمي إذا أكلت بصلة واحدة كل صباح بعد الظهر وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
البصل مفيد جداً لا ضرر بتناوله بشكل يومي، بل في تناوله يومياً افادة 5 2015-05-26 23:56:44
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية