هل البيبسي الدايت يسبب السمنة؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم لان اغلب مستحضرات الدايت فيها مواد مضرة وتجاريه وتستعمل بداءل السكر وهي مواد ايضا تحتوي على سعرات حراريه 1 2015-04-09 06:44:10
الدكتور علي عبادة جياد
طوارىء