هل التقف عن الاكل عند الساعة مساءا مضر بالصحة بهدف الريجيم
السلام عليكم هل التقف عن الأكل عند الساعة 4 مساءا مضر بالصحة بهدف الريجيم
إجابات الأطباء على السؤال
طبعا لانه يجب توزيع الطعام على اليوم وتناول كميه منه لو خفيفه دون الانقطاع لفتره طويله 1 2015-04-22 10:53:31
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية