هل التمارين الرياضيه تنقص الوزن ام تثبت الوزن سمعت كثير قالو لاتسوين ر
السلام عليكم...هل التمارين الرياضيه تنقص الوزن ام تثبت الوزن ..سمعت كثير قالو لاتسوين رياضه حميه غذائيه فقط ؟وهل التونه مفيده او تسبب السمنه؟
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام، بالنسبة للرياضة فهي تزيد من معدل الحرق فتزيد من خسارة الوزن، فينصح بها أثناء اتباع الرجيم وحتى عند الانتهاء منه لمنع زيادة الوزن. بالنسبة للتونة فهي مفيدة جداً وتحتوي على سعرات حرارية مثل أي نوع من الأطعمة، المهم هو مجموع السعرات الحرارية المستهلكة يومياً. 1 2016-04-27 18:37:37
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية