هل التمارين على معدة فارغة تزيد الوزن ام تحرق دهون
هل التمارين على معدة فارغة تزيد الوزن؟ أم تحرق دهون أكثر ؟ شكراً .
إجابات الأطباء على السؤال
تعمل على حرق الدهون لكن من الافضل تناول شيء خفيف كحبة فاكهة و كوب حليب لعطيك الطاقة و القوة لممارسة الرياضةبشكل افضل 4 2015-06-28 22:49:24
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية