هل التمر والموز والفواكه يزيدون في الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
اذا تم تناولها بكمية أكبر من اللازم نعم تزيد في الوزن ... بينما أذا تناولها الشخــص كسناك ما بين الوجبات مثلا : 3 حبات تمر أو موزة صغيرة او حبة تفاح كلها تعتبر سناكات صحية بين الوجبات الرئيسية 0 2016-10-10 14:41:49
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية