هل التمر ينحف؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا على العكس سيزيد الوزن ولكن ما يهم هو مجموع السعرات الحرارية اليومية كامله 2 2015-06-27 09:11:09
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
التمر هو مصدر جيد للطاقة و امتصاصه سهل ولكن زيادته تسبب زيادة الوزن ، يمكن استبداله بالبلح لأن كمية السكر فيه أقل من التمر 3 2015-06-24 03:49:04
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية
لاينحف كثرة تناول التمر يؤدي الى زيادة الوزن لانه يحتوي على نسبه سكريات عاليه 3 2015-06-24 03:01:19
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية