هل التوقف عن تناول الشوكلا و الشيبس و اتباع حميه و ممارسه الرياضه يمكن التخلص من الكرش ؟ و كم من المده يمكن التخلص منه على هذا الحال
إجابات الأطباء على السؤال
نعم ممكن, ستظهر النتيجة خلال اسبوعان. 0 2016-04-05 18:42:11
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية
نعم ممكن, ستظهر النتيجة خلال اسبوعان.