هل الجمبري او الرويبان مفيد لمرض السكري او يرفعه .و ماهي الوجبة المتوازنة لمرضرى السكري
إجابات الأطباء على السؤال
الوجبة المتوازنة هي مصدر للنشويات و مصدر للبروتين و مصدر للزيوت 0 2016-01-29 15:03:16
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية