هل الحلبة ترفع هرمون التستوستيرون ؟ وماهي الاغذية التي ترفع هرمون التستوستيرون؟
إجابات الأطباء على السؤال
ركز على الدهون لا علاقه بين الحلبه والهرمونات الجنسيه الذكوربه 1 2017-02-27 10:54:32
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية