هل الحلبة تعمل علي تسمين الخدود علما بان اني اتناول الحلبة علي الريق كل يوك مختلطة بملعقة من العسل اذا استمريت علي هذا سوف تسمن خدودي ارجو الرد وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
بإمكانك استخدام خميره البيره وخلطها مع ماء الورد او اللبن و توزعي كميه بتساوي على الخد 1 2017-07-08 18:02:12
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
الحلبه تساعد على السمنه بشكل عام لجسم و ليس الخد 1 2017-07-08 18:01:16
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية