هل الحليب البقري الطازج المباع بالسوبر ماركت مثال حليب المراعي مفيد ام مضر لصحه طفلي بعد الفطام ومن عمر السنه هل يعطيه ما يحتاج من فيتامينات وكالسيوم ؟!
إجابات الأطباء على السؤال
هذا يعتمد على امانة العاملين هلى احضار الحليب. يفضل ان يكون من مصدر موثوق و الا فعليكي بالمعلبات كالمراعي لانها تكون خاضعه لرقابة صحية، بخلاف المباع ف السوبر ماركت. 0 2017-06-28 15:55:27
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية