هل الحمص يزيد في الوزن اذا تم نقعه وطحنه وشربه يوميا و جزيلا
هل الحمص يزيد في الوزن اذا تم نقعه وطحنه وشربه يوميا وشكرا جزيلا
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد غذاء واحد مسؤل عن زيادة الوزن فقط الإفراط في تناول الطعام بشكل عام هو المسؤل عن زيادة الوزن 1 2017-05-15 14:51:14
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية