هل الخضروات المطبوخهه تزيد من الوزنن ويفضل اكلها مطبوخهه او طازجهه.
إجابات الأطباء على السؤال
الخضراوات بشكل عام لا تزيد من الوزن حيث انها قليله بالسعرات الحرارية وغنية بالالياف يمكن اكل الخضروات على شكليها مطبوخه او طازجه 1 2015-10-22 12:33:30
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية