هل الذرة والفشار مناسبة لمريض السكري من النوع الثاني
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك تناول الفشار المحضر بدون زيت او اضافات، فهو يحتوي على الالياف ويعتبر وجبة خفيفة مناسبة من فترة لاخرى 2 2016-03-06 17:28:47
أخصائية تغذية جمان نصار
تغذية