هل الرجيم بدون رياضة له تأثير
إجابات الأطباء على السؤال
نعم، لكن ينصح بممارسة الرياضة أثناء اتباع الرجيم لزيادة معدل الحرق ولمنع حدوث الترهلات المصاحبة لفقدان الوزن. 2 2016-01-29 12:34:27
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية