هل الرجيم يؤثر على الحاله النفسيه لاني بدات برجيم صحي لانقاص كيلو و ان
هل الرجيم يؤثر على الحاله النفسيه؟ لاني بدات برجيم صحي لانقاص 6 كيلو ومنذ ان بدات اصبحت حالتي النفسيه سيئة مكتئبه حزينه وكثيرة التفكير والبكاء ايضا حتى اني لا ارغب في الاكل مع اني اكون جائعه؟
إجابات الأطباء على السؤال
ليس للريجيم أثر مباشر على الجالة الفسية اللهم ما قد يسببه من اكتئاب لإحساس الشخص أنه ليس كغيره من الناس في أكل ما يشتهي وإحساسه بالجوع وربما نقص السكر الى الدماغومايسببه من إرهاه 0 2011-03-06 07:40:05
طاقم الطبي