هل الرياضة مفيدة قبل الفطور او بعده خلال شهر الصيام
إجابات الأطباء على السؤال
اذا رياضة المشي الخفيف مفيد جدا قبل الفطور لحرق الدهون , و لكن لا ينصح بممارسة التمارين القوية قبل الفطور لانها تؤذي العضل . ممكن بعد صلاة التراويح ممارسة الرياضة الاخرى مثل الايروبك , الركض , المشي , السباحة , كرة القدم , كمال الاجسام .... باختصار فقط المشي الخفيف قبل الفطور 2 2013-07-21 11:12:25
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية