هل الريجيم صحي او لا الفطور تمرات ماء فواكه بعد الفطور بثلاث ساعات عصي
هل الريجيم هذا صحي او لا ؟ الفطور : 3 تمرات + ماء + فواكه بعد الفطور بثلاث ساعات : عصير برتقال مع ليمون السحور : سلطة زبادي بالخيار النشاط الرياضي صعود الدرج لمدة 10 دقائق
إجابات الأطباء على السؤال
ليس جيد هذا الرجيم يجب ادخال البروتين " لحم او سمك او دجاج" بعد الفطور بثلاث ساعات و ادخال الجبن و البيض او الفول و الحمص مع السحور بالاضافة للمحافظه على شرب من لترين الى 3 ماء 1 2017-06-17 09:20:04
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية