هل الريجيم يضر مرضى multinodular goiter
إجابات الأطباء على السؤال
ريجيم كلمة تعني نظام غذائي.. ومريض ال multinodular goiter نحتاج فقط لأن مجري له تحليل هرمونات الغدة الدرقية وصورة دم كاملة ليتم تفصيل نظام غذائي يناسبه أهم بنوده احتواؤه على الغذاء الصحي كاملا مع التقليل من انواع بعينها من الخضروات ان كان هناك زيادة نشاط في الغدة والتركيز على الحديد ان كان المريض مصاب بأنيميا.. لكنه لايضره طالما ظل محتفظا بشروط الغذاء الصحي 0 2016-01-12 04:28:21
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية