هل تناول الزبادي يؤثر على الدورة و يقوم بت رها
هل تناول الزبادي يؤثر على الدورة و يقوم بتأخيرها ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لايؤثر، اذا كانت الدورة غير منتظمة ينصح بزيارة طبيب نسائية لمعرفة الأسباب. 0 2016-11-05 13:04:22
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية