هل الزنجبيل والكركديه والقرفة مواد تساهم في خفض الضغط
إجابات الأطباء على السؤال
لخفض الضغط لابد من نظام غذائي مناسب يحدد كمية الملح المتناول في يومك الغذائي وليس الملح في الطعام هو الملح المضاف فقط هناك الكثير من الملح الضمنى داخل أغلب الأغذية المعلبة 0 2019-04-15 04:27:33
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
الزنجبيل يرفع الضغط 0 2019-04-03 08:46:15
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية
الزنجبيل يرفع الضغط
الزنجبيل يرفع الضغط الكركديه بارد منقوع يساعد على خفض الضغط القرفة دورها ليس كبير 0 2019-03-31 14:10:59
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
ليس هناك مواد غذائية مفيدة للصحة أو للضغط بحد ذاتها و إنما هناك نظام غذائي صحي متكامل . 0 2019-03-31 11:19:49
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية