هل الزنك يزيد الوزن ويفتح الشهيه، انا اتبع حميه لانقاص وزني واخاف يؤثر علي بشكل سلبي،!! اريد استخدام الزنك لتساقط الشعر!
إجابات الأطباء على السؤال
الزنك ليس له علاقه بزيادة الوزن وليس له علاقة بتقليل تساقط الشعر تساقط الشعر أساسا بيكون نقص الحديد في المقام الأول 0 2017-06-04 23:36:57
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية