هل السباحة تساعد على خسارة الوزن ؟؟ وهل هي مفيدة للتخفيف من البطن؟؟ وكم ساعة أسبح لكي احصل على نتائج مرضية؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
السباحة هي نوع من انواع الرياضة..تساعد على حرق الدهون..وبشكل خاص تشد الجسم..فالسباحة لمدة ساعة 3 مرات بالأسبوع كفيلة لشد الجسم..وباقي ايام الأسبوع يفضل المشي لمدة نصف ساعة للحصول على نتائج مرضية..مع الأخذ بعينالاعتبار مراقبة النمط الغذائي اليومي أن يكون صحيا 1 2015-04-12 07:48:49
أخصائية تغذية سندس العبيدي
تغذية