هل السحور مهم ولماذا و ما هي الاغذية التي تنصحوني بها في السحور بالاضافة الى اهمية الصيام
إجابات الأطباء على السؤال
يجب أن تحتوي وجبة السحور على كمية كافية من البروتين ( اللحوم، البيض، البقول، منتجات الحليب) بالإضافة إلى الألياف (الخبز الاسمر، حبوب الشوفان، الحبوب الكاملة، الفاكهة الطازجة والمجففة، الخضار). 1 2015-06-18 22:46:55
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية