المسالك البولية لرجل
هل السمنة في فتره البلوغ تؤثر على نمو القضيب ؟ انا عمري ١٥ ووزني ١٠٧ وطولي ١٧٨ وقضيبي طوله ٩ سم هل هذا طبيعي تم لا
إجابات الأطباء على السؤال
السمنة مشكلة صحية قد ينتج عنها العديد من المضاعفات و للتغلب على احتمالية حدوث المضاعفات ينصح بإتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني  0 2022-06-23 21:34:13
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية