هل السوائل تزيد الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
ماذا تقصدين بالسوائل؟ عموماً الماء وبعض الأعشاب والشاي والقهوة بدون اضافات تعتبر سوائل خالية من السعرات الحرارية، أما الحليب والعصائر تحتوي على سعرات حرارية، فإذا كانت زائدة عن سعراتك الحرارية اليومية فهي تسبب زيادة في الوزن، فالمهم هو مجموع السعرات الحرارية اليومية. 0 2015-12-05 13:34:07
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية