هل ال النحيف يبقى نحيف حتى بعد تقدم العمر للاربعين
هل الشاب النحيف يبقى نحيف حتى بعد تقدم العمر للاربعين ؟
إجابات الأطباء على السؤال
بالقطع حالة الجسم تختلف باختلاف المراحل العمرية والظروف التي تجد عليه ونشاطه العضلي قل او كثر والحالة النفسية والعلاجات التي يخضع لها .. وعليه فلايمكن الجزم بأن النحافة ستظل مصاحبة لصاحبها في جميع مراحله العمرية وتغيراته 0 2016-01-11 15:54:46
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية