هل الشاي الاخضر بالنعناع والليمون بدون سكر يثبت الوزن وما فائدة وضع قطع زنجبيل مع الشاي الاخضر هل تحرق سعرات ام لا وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لاشيء يثبت الوزن سوا الغذاء الصحي وممارسه الرياضة اليوميه اما بالنسبه لمشروبات الشاي الاخضر والزنجبيل فهي مشروبات تساعد على رفع معدل الاستقلاب لديكي فقط ، 2 2015-07-01 21:40:52
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية