هل الشاي الأخضر مضر بالجسم والدورة الشهرية اضطربات النوم
إجابات الأطباء على السؤال
الشاي جيد للدوره الدمويه.. مهضم ومقوي للاعصاب كما ويستعمل لمشاكل البواسير ويساعد التهاب الكبد.. نسبة الكافئين قليله..لكن لا يحبذ الاكثار منها في ساعات الليل. 0 2018-11-24 20:23:36
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية