هل الشاي الأخضر ينقص الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
الشاي الأخضر له فعالية مضادة للاكسدة يخفض مستوى الكولسترول في الدم، يساعد في تنظيم حركة الأمعاء، ويمكن أن يكون عامل مساعد في انقاص الوزن 0 2016-08-09 08:15:29
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية