هل الشاي و القهوة هما مانعنان من امتصاص الجسم للحديد بذاتهما ام فقط اذ
السلام عليكم،هل الشاي و القهوة هما مانعنان من امتصاص الجسم للحديد بذاتهما ام فقط اذا تم تناولهما متصلان او بعد الوجبات مباشرة ،وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
إذا تم تناولهما بعد تناول طعام به حديد مباشرة 1 2017-10-20 16:07:15
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية