هل الشاي يأثر على نقص كريات الدم البيضاء والحمراء؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
قد يؤدي شرب الشاي عقب الأكل مباشرة إلي منع إمتصاص الحديد ومن ثم حدوث أنيميا نقص الحديد ونقص كرات الدم الحمراء 2 2015-07-06 21:38:18
الدكتور طارق العريني
الغدد الصماء