هل الشاي يمتص الفتمينات من الجسم انا اشرب فتمينات على شكل حبوب A-E-C فهل شرب الشاي يؤثر عليهم ويمنع امتصاصهم
إجابات الأطباء على السؤال
ان الشاي يمنع امتصاص الحديد خصوصاً عند شربه بعد الوجبة، يفضل عدم شربه بعد الاكل مباشرة. و بشكل عام ابعدي فترة شرب الحبوب عن شرب الشاي 0 2016-03-11 21:26:13
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية