هل الشفاء من السكري ممكن
إجابات الأطباء على السؤال
المحافظة على مستوى السكر في وضع مقبول 1 2017-12-14 06:46:12
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
المحافظة على مستوى السكر في وضع مقبول
لايوجد شفاء من السكرى ولكن يوجد تحكم وضبط للسكر بشكل منتظم هذا هو الشفاء من السكرى (وضع السكر في مستوى مقبول ) 1 2017-12-14 06:45:52
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية