هل الشمر مضر اذا استخدم للتخسيس ؟
إجابات الأطباء على السؤال
استخدام الشمر لا يؤدي لخسارة الوزن. تناول نظام غذائي صحي يحتوي على جميع العناصر الغذائية بالكميات المناسبة لإحتياجات جسمك وممارسة الرياضة هما الأساس في خسارة الوزن. 0 2016-05-20 14:41:31
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية