هل الشمي بسرعة عالية على السير كهربائي لمدة نصف ساعة يوميا كافي من ناحية الصحة
إجابات الأطباء على السؤال
نعم. يفضل تحمية الجسم بالبداية وزيادة السرعة تدريجياً. 1 2016-05-08 09:59:00
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية