هل الصوم يفقد الوزن معا العلم انى قبل رمضان كنت ازن كليو والان في الاس
هل الصوم يفقد الوزن معا العلم انى قبل رمضان كنت ازن 78 كليو والان في الاسبوع الاول من رمضان ازن 75 كليو وطولي 173 هل هو طبيعي واضافة اخري انا لا اتسحر ولا افطر جيد
إجابات الأطباء على السؤال
نعم يمكن ان يقل الوزن في رمضان. 1 2016-06-15 08:50:49
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية
نعم يمكن ان يقل الوزن في رمضان.