هل الصيام يخفض الوزن و
هل الصيام يخفض الوزن ،،وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
قد يخفض الوزن وقد يزيد الوزن لأنه يعتمد على السعرات الحارية المستهلكة في فترة الإفطار. 2 2015-05-27 20:39:04
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية