هل العادة السرية تؤثر على زيادة الوزن للنحيف
إجابات الأطباء على السؤال
العادة السرية قد تحرم الجسم من كثير من المواد الضرورية للنمو ولذلك قد تسبب الضعف وتخسيس الوزن. 0 2016-01-11 12:25:24
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية