هل العسل له فائده ﻻزالت الدهون وهل له فائده بتنظيف الكبد من الدهون علمابأن الكلسترول مرتفع لدي
إجابات الأطباء على السؤال
تخفيض الكولسترول يكون بالتقليل من الدهون الحيوانية و تناول الالياف الغذائية 1 2015-01-31 10:42:52
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية