هل العسل يفيد في تخفيف الوزن و ماهي الطريقه
إجابات الأطباء على السؤال
تناول باعتدال ملعقة يوميا بدل قطعة فاكهة. و لكن كثرته تسبب الزيادة الوزن و ليس العكس 0 2014-12-28 16:47:15
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية